ثلاث ورديات ومضاعفة أجهزة الماسح الضوئي لأرشفة ملفات التصالح بالشهداء

أرشفة ملفات التصالح بالشهداء
أرشفة ملفات التصالح بالشهداء

حرص طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء على النهوض بأعمال أرشفة ملفات التصالح من خلال مضاعفة أجهزة الماسح الضوئي"الاسكانر" بالمركز التكنولوجي، وزيادة أعداد الموظفين القائمين على هذا عملية الأرشفة.

وقام رئيس المدينة صباح اليوم برفقة ريهام بحبح نائب رئيس المدينة لشؤون التصالح والأستاذ أشرف مطر سكرتير المجلس ومدير التفتيش المالي والإداري بتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بديوان مجلس المدينة ومتابعة استيفاء ملفات التصالح وأرشفتها إلكترونياً حفاظاً على ملفات المواطنين من الفقد أو التلاعب.

ومن جانبه، وجه رئيس المدينة إلى زيادة أعداد الورديات القائمة على الأرشفة الإلكترونية لملفات التصالح لتصبح ثلاث ورديات يومياً بحيث تنتهي الوردية الأخيرة في الثانية عشر ليلاً بجميع أيام الأسبوع بما فيها يومي الجمعة والسبت حتى الانتهاء منها جميعاً.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالانتهاء من أرشفة جميع ملفات التصالح وكذلك المتابعة المستمرة لكافة الأعمال للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووصول الخدمات إليهم وفق الموعد القانوني لها.
وعلى الجانب الآخر شهد طريق الشهداء- العراقية (٢٥) اليوم إجراء المعاينة النهائية لتلافي الملاحظات وإزالة أي معوقات قبل فرد طبقة البيتومين اللاصقة التي تسبق عملية الرصف النهائية والتي من المقرر وضعها اليوم بالطريق بمتابعة الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء يرافقه الأستاذ محمود أبو سماحه رئيس الوحدة القروية بكفر عشما، ومدير التفتيش المالي والإداري بمجلس المدينة.

هذا ويعتبر طريق ٢٥ من أهم الطرق المؤدية إلى مدينة الشهداء ويربطها بمدينة منوف وتندرج عملية رصفه ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بطول سبعة كيلو مترات.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف لدفع نسب تنفيذ المشروعات وفق المعايير والمواصفات المطلوبة.

اقرا ايضا | غلق 5 مخابز مخالفة وتحرير 396 محضرا تموينيا بالمنوفية